موعد مباراة الهلال والنصر، مشاهدة مباراة النصر والهلال لكل عشاق الكرة العربية والكرة السعودية بشكل خاص، ننقل لكم قمة الدوري السعودي الممتاز بين النادي الهلال الذي يطلق عليه الزعم وبين نادي النصر الذي يطلق عليه العالمي، وسنكون معكم اول باول لننقل لكم بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر.

هذا فان نادي النصر في المباراة الماضية، نجح في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة التاسعة، ويدخل المباراة وعينه على نقاط المباراة كاملة، لمواصلة الانتصارات والتربع على صدارة الترتيب، بعد وصوله إلى النقطة 22.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر

ومن ناحية اخري فان نادي الهلال الذي فاز على الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدف، وصل إلى النقطة 20 في المركز الثالث، حاله لا يختلف كثيرًا عن النصر، فهو يريد الحصول على نقاط المباراة كاملة لخطف صدارة الترتيب من العالمي، والذي يطمخ في هذه المباراة الي احتلال الصدارة في الدوري السعودية.

مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي 2022-23

وعن توقيت وموعد تلك القمة الكبيرة في الدوري السعدي، قان موعد مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي 2022-23 هو الإثنين 26 ديسمبر 2022، على ملعب مرسول بارك، بالاضافة لذلك فانه ووتنطلق صافرة البداية في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي 2022-23

وعن اهم القنوات التي ستنقل هذا الحدث الكبير في المملكة العربية السعودية، فانه وتذاع مباريات دوري روشن السعودي على قنوات SSC، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر شاشتها.

تشكيلة فريق النصر الرسمي لمواجهة الهلال:

ومن ناحيته فقد كشف اليوم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر على التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراته ضد الهلال ويأتي كالتالي :

حراسة المرمى: براد جونز

خط الدفاع: عبدالرحمن العبيد – مايكون بيريرا – عبدالله مادو – سلطان الغنام

خط الوسط: عبدالله الخبيري  – بيتروس ماثيوس – يحيي الشهري

خط الهجوم: جوليانو – نور الدين أمرابط – عبدالرزاق حمدالله

تشكيلة فريق الهلال الرسمي لمواجهة النصر :

قائمة الهلال المتوقعة في الديربي الرياضي، يرجح جداً أن يدخل المدرب الأرجنتيني “رامون دياز” الكلاسيكو أمام النصر، مستندا إلى الأسماء التالية:

حارس المرمى : عبدالله المعيوف.

خط الدفاع : ياسر الشهراني .. علي البلاحي .. جانغ هيون سو .. سعود عبد الحميد.

خط الوسط : محمد كانو .. كاريلو .. ماثيوز بيريرا .. ميشيل ديلجادو

خط الهجوم : موسى ماريغا .. أوديون إيغالو