سبب مقتل بندر القرهدي، بعد ان ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، يسارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل عن وفاه ومقتل هذا الرجل، في قوات الامن، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي سبب مقتل بندر القرهدي.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي تعريف ونبذه عن هذا الرجل، حيث ويعتبر موضوع بندر القرهدي في ذمة الله، من أهم المواضيع المتصدرة البحث، فقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خبر مقتل الطيار السعودي بندر القرهدي في جدة، وذلك من قبل أحد أصدقاؤه، بسبب بعض الخلافات بينهم، وإسمه بالكامل هو بندر طه القرهدي، من مواليد السعودية جدة، وهو شاب ثلاثيني العمر، ويحمل الجنسية السعودية.

سبب مقتل بندر القرهدي

وعن سبب مقتل بندر القرهدي، فانه وحسب المصادر الواردة، فإن الوفاة جاءت بسبب الخلافات بينه وبين أحد أصدقاؤه، الذي قام بقتله حرقًا بداخل السيارة، وبعد ذلك إستطاع بندر الخروج من السيارة، ولكن بعد أن وصلت الحروق للدرجة الرابعة، ولم تستطيع الإسعاف إنقاذه، وتوفى متأثره بجراحه.

قصة بندر القرهدي في ذمة الله

وعن تفاصيل هذه الواقعه والقصة بالكامل كما ذكرنا، بأن أصدقاء المجني عليه قاموا بسحبه للسيارة في مكان يسمى مشروع الأمير فواز، وكان مكان خالي من البشر في ذلك الوقت، ونفذوا الجريمة وهو بداخل السيارة، وهربوا، ولكن إستطاع الخروج والوصول للمركز الصحي، وأخبر عن إسم أحد الجناة، ثم توفى ولم يستطع المسعفون إنقاذه، رحمه الله.

سبب وفاة بندر القرهدي

ومن جانبعا فقد كشفت اليوم المصادر بأن بندر القرهدي أبلغ أحد الأشخاص بإسم الجاني، وذلك قبل وفاته بقليل، ووردت الأخبار بأن أحد أقربائه نشر لحظة وفاته على صفحته الشخصية، وكانت بسبب الخلافات بينه وبين صديقه، وانتشرت الفيديوهات عن غدر الصحاب، وبأن المجني عليه لا يستحق ذلك من صديقه.

فيديو وفاة بندر القرهدي يظهر أمور خطيرة

الجدير بالذكر انه قد تداول بعض النشطاء فيديو للحظة وفاة بندر القرهدي، وهو يصرخ ويقول شو سويت، أنا أخوك، في إشارة إلى أنه تم قتله بالغدر، من قبل أحد أصدقائه، وهو يتساءل عن سبب وفاته، وقال أنا أخوك، وصرخاته كانت تدمي القلب، وانا لله وانا اليه راجعون.