سبب وفاه خلف دميثير، بعد ان اشتعلت مواقع ومنثات التواصل الاجتماعي اليوم في الجمهورية الكويتية بخبر وفاة رجل الامة السابق خلف دميثير، يسارع الكثير من محبين هذا الرجل، لمعرفة تفاصيل هذه الوفاه ، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي سبب وفاه خلف دميثير.

سبب وفاه خلف دميثير

وعن سبب وفاه خلف دميثير، فانه قد مشفت المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا، انه قد انتقل خلف دميثير، قبل ساعة من الان إلى رحمة الله تعالى اليوم، النائب السابق خلف دميثير العنزي عن 76 عاماً، وكانت قد تحدثت بعض المصادر الخاصة والمقربة من هذا الرجل، ان سبب الوفاه هي ازمة قلبية حادة اصابته.

من هو خلف دميثير

وعن اهم انجازات ورحة هذا الرجل السياسية، فانه قد وكان دميثير نائباً سابق في مجلس الأمة الكويتي منذ عام 1981 وحتى عام 2016، وعضو المجلس الوطني السابق عام 1990، بالاضافة الا انه كان قبل ذلك فيما خسر المقعد النيابي في عام 2020 عن الدائرة الثانية.

الجدير بالذكر انه ويعتبر ايضا خلف دميثير عجاج جازع العنزي ؛ نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي منذ عام 1981 وحتى عام 2016، وعضو المجلس الوطني السابق عام 1990.

ومن ناحيتها اسرة موقع اسال الباشا تقدم خالص التعازي كما ويتقدم كل محرري هذه الشبكة تتقدم بأحر التعازي إلى ذوي الفقيد، راجين المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.