بث مباشر مباراة الارجنتين وفرنسا، ننقلها لكم مباشرة من ستاد لوسيل الدولي في قطر، حيث وينتظر الملايين من عشاق الكرة العالمية وعشاق الاسطورة ليونيل ميسي هذا الحدث الكبير في قطر الليلة، حيث انه ويستقبل استاد لوسيل، النهائي المرتقب للنسخة المميزة من كأس العالم قطر 2022، والتي تجمع بين فرنسا والأرجنتين.

ونبدا بصاحب اللقب حيث ان منتخب فرنسا وصل إلى نهائي كأس العالم 2022 بعد مسيرة مميزة، حيث تصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، وفي ثمن النهائي حقق الفوز على بولندا بنتيجة 3-1، قبل أن يتخطى عقبة إنجلترا في ربع النهائي بنتيجة 2-1، ثم أقصى منتخب المغرب من مباراة قبل النهائي بنتيجة 2-0.

مباراة الارجنتين وفرنسا

أما منتخب الأرجنتين، فقد تأهل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، ثم تجاوز منتخب أستراليا في دور الستة عشر بنتيجة 2-1، قبل أن يتجاوز عقبة منتخب هولندا في ربع النهائي بالفوز بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي، ثم حقق فوزًا عريضًا على كرواتيا بنتيجة 3-0 في المربع الذهبي.

بث مباشر مباراة الارجنتين وفرنسا، المعروف انه قد شهدت البطولة الحالية، العديد من المفاجآت والمباريات القوية، بالإضافة إلى تنظيم مميز ومبهر من قطر، التي استضافت واحدة من أقوى نسخ البطولة عبر تاريخها، لذلك تعتبر تلك النسخة هي النسحة الافضل في كؤوس العالم علي الاطلاق

مباراة نهائي كأس العالم 2022

وعن مواعيد وتوقيتات هذه المباراة الكبيرة، فان موعد نهائي كأس العالم 2022، هو الأحد 18 ديسمبر 2022، على استاد لوسيل، كما انه ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

 القنوات الناقلة لنهائي كأس العالم 2022

وعن اهم القنوات التي ستنقل هذا الحدث الكبير في الاراضي القطرية، فانه وتذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة النهائي على شاشتها المفتوحة والمشفرة.

معلق مباراة الارجنتين وفرنسا

سيتولى مهمة التعليق الصوتي على مباراة النهائي بين فرنسا والأرجنتين عدد كبير من المعلقين وهم «عصام الشوالي» و«حفيظ الدراجي» و«روؤف خليف» و«علي محمد على» عبر قنوات بين سبورت ماكس 1، وبين سبورت ماكس 2، بالإضافة إلى قناة «بين سبورت المفتوحة» على النايل سات، فيما يتولي «خليل البلوشي» مهمة التعليق الصوتي عبر قناة الكأس.

تشكيلة مباراة الارجنتين ضد فرنسا مباراة نهائي كأس العالم 2022

التشكيل: 4-4-2

حارس المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: ناهويل مولينا، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس أكونيا.

خط الوسط: لياندرو باريديس، وردريجو دي بول، إينزو فرنانديز، أليكسيس ماك أليستر.

الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز.

تشكيلة فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022

التشكيل: 4-3-3

حارس المرمى: هوغو لوريس.

في الخط الدفاعي: جويل كوندي ، رافائيل فاران ، أوباميكانو (إبراهيما كوناتي) ، تيو هيرن إرمنديز.

لاعبي خط الوسط: أدريان رابيوت (يوسف فوفانا) ، أوريلين شوميني ، أنطوان جريزمان.

يقود الهجوم: عثمان ديمبلي ، أوليفييه جيرود ، كيليان مبابي.