موعد مباراة المغرب وكرواتيا، مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا في نهائيات كاس العالم في قطر اليوم لتحديد المركز الثالث والرابع ننقلها اليكم اليوم مباشرة لتشاهدوا متعة كرة القدم العربية، حيث ان الجمهور العربي وجمهور المغاربة يطمحون إلى الوصول لميدالية برونزية يعتلون بها منصات التتويج ويعلنون للكل أن مجهودهم في هذه البطولة لم يذهب سدى.

بث مباشر مباراة المغرب وكرواتيا، المعروف انه وسيكون عليهم مواجهة منتخب كرواتيا العنيد وصيف النسخة الماضية والذي انقاد بدوره لهزيمة مرة بثلاثية نظيفة من الأرجنتين، والتي كانت مباراة كبيرة بينها، استطاع فيها نجوم التانجوا من تخطي هذه العقبة الكرواتية العنيدة.

مباراة المغرب وكرواتيا

وعن موعد تلك المباراة الكبيرة التي ينتظرها العرب والمسلمون، فان موعد مباراة المغرب وكرواتيا في تحديد المركز الثالث بكأس العالم 2022 هو يوم السبت 17 ديسمبر 2022، على استاد خليفة الدولي، كما انه ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكرواتيا

وعن اهم القنوات التي ستنقل هذا لحدث الكبير في قطر اليوم الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، فانه وتذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة المغرب وكرواتيا على شاشتها.

التشكيل المتوقع للمغرب

من المتوقع أن يدخل المدرب وليد الركراكي المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 3-5-2

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: جواد الياميق – أشرف داري – نايف أكرد

خط الوسط: يحيى عطية الله – أشرف حكيمي – سفيان أمرابط – سليم أملاح – عبد الإله الصابيري

خط الهجوم: حكيم زياش – يوسف النصيري

التشكيل المتوقع لكرواتيا

من المتوقع أن يدخل المدرب زلاتكو داليتش المباراة بالتشكيل التالي:-