موعد مباراة المغرب وفرنسا، مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كاس العالم في قطر، ننقلها لكم مباشرة عبر موقعنا لكل عشاق الكرة العربية والكرة العالمية، وكل متابعي كاس العالم المقامة في دولة قطر، لذلك نود ان نطلعكم علي تفاصيل بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا.

هذا وستلعب تلك المباراة الكبيرة علي ملعب البيت في قطر، حيث سيكون هذا الملعب الضخم الليلة علي موعد مع تاريخ جديد تكتبه كرة القدم العربية في منافسات المونديال، حين يستضيف مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

مباراة المغرب وفرنسا

وعن احوال المنتخبين قبل بداية وانطلاق دور نصف النهائي، فان منتخب المغرب نجح في مواصلة مشواره في مونديال قطر، وتمكن من الوصول إلى المربع الذهبي بإقصاء منتخب البرتغال، بعد الفوز على رفاق رونالدو بهدف دون رد في ربع النهائي بعد مباراة مثيرة، ومن ناحية اخري فان منتخب فرنسا، فواصل حملة الدفاع عن لقبه في كأس العالم بنجاح منقطع النظير حتى الآن، بعدما حقق الفوز على منتخب إنجلترا بهدفين لهدف واحد، ليحجز رفاق كيليان مبابي مقاعد نصف النهائي.

مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

وعن موعد وانطلاق هذا الحدث الكبير، فان موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، على استاد البيت، بالاضافة الا ان ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

 مباراة المغرب وفرنسا في كأس العالم 2022

وعن اهم القنوات الناقلة لهذه المباراة الكبيرة بين المغرب المنتخب العربي وبين المنتخب الفرنسي، فانه وتذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة المغرب وفرنسا على شاشتها.

التشكيل المتوقع للمغرب

من المتوقع أن يبدأ وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب المباراة بالتشكيل التالي: