تفاصيل مباراة الارجنتين ننقلها لكم مباشر، حيث ويستضيف مباراة الأرجنتين وكرواتيا، والتي تقام ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، هذا سيكون بحضوره في كل انتصار تحققه الأرجنتين وحتى الهزيمة من السعودية في مونديال قطر، يرفع ليونيل ميسي، راية التحدي أمام لوكا مودريتش وكرواتيا التي تملك فريقا مبهرا بصموده، كخطوة قبل أخيرة من أجل بلوغ نهائي كأس العالم.

مبارا ةالارجنتين وكرواتيا النارية، حيث سيكون التانجو مع ميسي منتخب الأرجنتين نجح في الوصول إلى المباراة النهائية بعدما تخطى عقبة “طواحين” هولندا في ربع النهائي بعد مباراة مجنونة امتدت حتى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2.

 الارجنتين وكرواتيا

ومن ناحية اخري فان منتخب كرواتيا، الطامح إلى التأهل الثاني على التوالي إلى نهائي المونديال في قطر 2022، فقد نجح في عبور عقبة صعبة للغاية بعدما فاز على البرازيل في ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

هذا وويلعب مودريتش وسط مجموعة تمتاز بالصمود والحسم في الوقت القاتل، وظهر ذلك في خوض الكروات للوقت الإضافي وركلات الترجيح مرتين على التوالي، الأولى أمام اليابان بثمن النهائي، والثانية ضد البرازيل في ربع النهائي، ليصلوا إلى نصف النهائي للمرة الثانية تواليا.

الجدير بالذكر ان المباراة التي تقام بين فريقين من بين الأفضل في البطولة، سيسعون إلى الوصول بكل ما لديهم إلى النهائي الحلم، ينتظر أن تحفل بالكثير من الإثارة والمتعة.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، على استاد لوسيل، كما انه  ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة الأرجنتين وكرواتيا على شاشتها.

التشكيل المتوقع للأرجنتين

من المتوقع أن يدخل ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين المباراة بالتشكيل التالي:

التشكيل: 4-3-3

إيميليانو مارتينيز

ناهويل مولينا – كريستيان روميرو – نيكولاس أوتاميندي – نيكولاس تاجليافيكو

رودريجو دي بول – إنزو فيرنانديز – أليكسيس ماك أليستير

أنخيل دي ماريا – جوليان ألفاريز – ليونيل ميسي

التشكيل المتوقع لكرواتيا

من المتوقع أن يبدأ الكرواتي زلاتكو داليتش المباراة بالتشكيل التالي:

التشكيل: 4-3-3

دومينيك ليفاكوفيتش

بورنا سوسا – ديان لوفرين – يوشكو جفارديول – جوسيب يورانوفيتش

مارسيلو بروزوفيتش – ماتيو كوفاتشيتش – لوكا مودريتش

إيفان بيريشيتش – برونو بيتكوفيتش – أندري كراماريتش