توقيت مباراة فرنسا وانجلترا، مشاهدة مباراة فرنسا وانجلترا في ربع نهائي كاس العالم، نقدم لكم مواعيد وتفاصيل عن هذه المباراة المجنونة، والتي يقال عنها من اقوي مباريات كاس العالم في قطر 2022 والذي يعتبر من اقوي النسخ علي الاطلاق، لذلك ننقل لكم بث مباشر مباراة فرنسا وانجلترا.

بث مباشر مباراة فرنسا وانجلترا، تكسير عظام ومباراة كبيرة ونهائي قبل الأوان ستشهده مباراة إنجلترا وفرنسا في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، والتي يراها الكثيرون مباراة بين فريقين مرشحين للتتويج، حيث ان فرتسا بقيادة ديدييه ديشان تسعى لمواصلة حملة الحفاظ على اللقب الذي حققته في 2018 وإحراز اللقب الثالث في مسيرتها.

 مباراة فرنسا وانجلترا

ومن ناحية اخري فانه وبينما تعتزم إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت تحقيق أول لقب على مستوى كأس العالم منذ عام 1966 من أجل “إعادة كرة القدم إلى منزلها” كما يحلو للمشجعين الإنجليز تسمية الأمر، لذلك تعد مباراة الليلة من اقوي مباريات كاس العالم حتي الان.

موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

وعن موعد تلك المباراة الكبيرة بين اعتي الفرق العالمية، فانه موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم السبت 10 ديسمبر 2022، المعروف انه ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإنجلترا في كأس العالم 2022

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة فرنسا وإنجلترا على شاشتها.

التشكيل المتوقع لفرنسا

من المتوقع أن يبدأ الفرنسي ديدييه ديشان المباراة بالتشكيل التالي:-