مباراة إنجلترا وفرنسا اليوم 10/12/2022 ؛ يا عشاق كرة القدم ، استعدوا لمباراة لا تُنسى! اليوم ، تستعد إنجلترا وفرنسا لمواجهة في مواجهة مثيرة بالتأكيد. جهز فشارك وانضم إلينا ونحن نلقي نظرة على الفرق ونعاين كل الإجراءات التي على وشك أن تتكشف. اليوم هو يوم مهم للغاية لعشاق كرة القدم ، حيث تم تحديد موعد مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي مونديال قطر 2022! يوم السبت ، 10 ديسمبر ، ستواجه فرنسا وإنجلترا على أرضها في مباراة مثيرة بالتأكيد.

وصل الفريقان إلى هذا الحد بعد بعض المباريات المكثفة ، وسيخوضان المعركة الآن لمعرفة من سيصل إلى الدور نصف النهائي. ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر هذه المباراة ، حيث يمتلك كلا الفريقين لاعبين موهوبين بشكل لا يصدق سيحققون كل ما في وسعهم بالتأكيد.

مباراة انجلترا وفرنسا

ويتطلع المنتخب الفرنسي لمواصلة رحلته نحو مونديال قطر 2022 بفوزه على سويسرا ، فيما حجزت إنجلترا بالفعل تذكرتها إلى ربع النهائي بفوزها على السنغال. هذه بالتأكيد لعبة رائعة ، ولا يمكننا الانتظار لمعرفة من سيأتي في المقدمة! يمثل اليوم يومًا مثيرًا لمشجعي كرة القدم في كل مكان ، حيث تستعد إنجلترا وفرنسا لمواجهة في مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 المرتقبة بشدة.

وتقام المباراة على استاد البيت في الخور بقطر يوم السبت 10 ديسمبر.

تم ضبط انطلاق المباراة في الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي (التوقيت العربي الرسمي ، التوقيت العالمي المنسق +3). لمشاهدي اللغة الإنجليزية ، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. قدمت فرنسا أداءً رائعًا حتى الآن في البطولة وتتطلع إلى الاستفادة من انتصاراتها الأخيرة على السنغال وحاملة اللقب البرازيل.

من ناحية أخرى ، كانت إنجلترا رائعة بنفس القدر وتتطلع إلى مواصلة سلسلة انتصاراتها بعد أن تجاوزت مراحل المجموعات بسهولة نسبية.

من المؤكد أن الفريقين سيحضران مباراتهما A يوم السبت حيث يتنافسان على مكان في الدور قبل النهائي من البطولة.

يتمتع كلا الفريقين بموهبة متفجرة في كل مركز ، لذلك يمكن للجماهير توقع مباراة مكثفة مليئة باللحظات المليئة بالإثارة! يوم السبت 10 ديسمبر ، سيواجهون فرنسا وإنجلترا في مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022.

ضمنت فرنسا مكانها في دور الـ16 بعد مباريات ناجحة في دور المجموعات ضد أستراليا وبولندا ، وحذت إنجلترا حذوها بفوزها على السنغال.

يتنافس الفريقان الآن على مكان في الدور نصف النهائي ، والذي سيتم تحديده عندما يتنافسان على استاد البيت في الخور مساء السبت. تم تحديد موعد انطلاق المباراة في الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي لدولة قطر (2 مساءً بالتوقيت الشرقي / 11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ).

إن المخاطر كبيرة حيث يسعى الجانبان إلى ترسيخ وجودهما على الساحة الدولية.

تدخل فرنسا هذه اللعبة كأبطال للعالم ، في حين أن إنجلترا لم تصل بعد إلى هذا المستوى من النجاح. ومع ذلك ، أظهر كلا الفريقين إمكانات كبيرة خلال حملتيهما حتى الآن ، مما شكل مواجهة مثيرة بين قوتين في كرة القدم العالمية.