بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال، مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال ننقلها لكل عشاق كرة القدم العربية والبرتغالية، لذلك نود ان نطلعكم علي تفاصيل هذه المباراة الكبيرة التي سيكون الفائز منها في المربع الذهبي من بطولة كاس العالم 2022 المقامة في دولة قطر لاول مرة في تاريخ العرب.

بث مباشر مباراة المغرب والبرتغال، حيث ان الطموحات العربية لم تعد تستغرب أن تصل إلى عنان السماء مع المنتخب المغربي الذي علم العالم أجمع أن الأحلام خلقت ليتم تحقيقها لا مجرد مطاردتها فحسب، هذا ولكن مع كل ذلك، سيواجه المغرب واحدًا من أقوى منتخبات العالم وهو منتخب البرتغال المنتشي بإقصائه سويسرا بسداسية تاريخية في واحدة من أكبر نتائج البطولة.

مباراة المغرب والبرتغال

وعن مواعيد تلك المباراة فان موعد مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم السبت 10 ديسمبر 2022، بالاضافة الا انه ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في كأس العالم 2022

وعن اهم القنوات الناقلة لهذا الماتش المهم في تاريخ العربي والمغرب، فانه وتذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة المغرب والبرتغال على شاشتها.

التشكيل المتوقع للمغرب

من المتوقع أن يبدأ المغربي وليد الركراكي المباراة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: نصير مزراوي – رومان سايس – جواد الياميق – أشرف حكيمي

خط الوسط: سفيان أمرابط – سليم أملاح – عز الدين أوناحي

خط الهجوم: سفيان بوفال – يوسف النصيري – حكيم زياش

التشكيل المتوقع للبرتغال

من المتوقع أن يبدأ البرتغالي فرناندو سانتوش المباراة بالتشكيل التالي:-