تفاصيل مباراة البرازيل وكرواتيا، لكل متابعي وعشاق كرة القدم في العالم العربي والغربي، نقدم لكم تفاصيل وموعد مباراة البرزايل وكرواتيا في ثمن نهائي كاس العالم المقامة في دولة قطر، لذلك فاننا في موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل بث مباشر مباراة البرازيل وكرواتيا.

هذا ومن خلال تلك المباراة الكبيرة، يطمح من خلالها البرازيليون في الوصول السهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022، ولكن العقبة الكرواتية لا ينتظر أن تكون سهلة على الإطلاق، حيث انهم ومن ناحيتهم زملاء نيمار يطمحون لأخذ الخطوات تلو الأخرى نحو لقب طال انتظاره منذ عام 2002، بينما رفاق لوكا مودريتش يسعون لبلوغ نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخهم.

 مباراة البرازيل وكرواتيا

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022، هو يوم الجمعة 9 ديسمبر 2022، الجدير بالذكر انه ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، بالاضافة الا انه و تقام بين فريقين من بين الأفضل في البطولة، سيسعون إلى الوصول بكل ما لديهم إلى نصف النهائي، ينتظر أن تحفل بالإثارة والمتعة.

 القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا في كأس العالم 2022

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة البرازيل وكرواتيا على شاشتها.

التشكيل المتوقع للبرازيل

من المتوقع أن يدخل البرازيلي تيتي المبارة بالتشكيل التالي:-

التشكيل: 4-3-3

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أليكس ساندرو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – إيدير ميليتاو

خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – فريد – لوكاس باكيتا

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – نيمار – ريتشارليسون

التشكيل المتوقع لكرواتيا

من المتوقع أن يبدأ الكرواتي زلاتكو داليتش المباراة بالتشكيل التالي:-