مباراة الارجنتين واستراليا، لكل عشاق كرة القدم العالمية، وعشاق اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي، ننقل لكم تفاصيل وموعد وتوقيت مباراة الارجنتين واستراليا، والتي ستكون من اقوي مباريات اليوم، حيث ان اليوم هو اول يوم ستلعب فيه مباريات دور ال16.

مباراة الارجنتين واستراليا، حيث انه ويحتضن استاد أحمد بن علي المونديالي مباراة نارية تجمع بين الأرجنتين وأستراليا، والتي تقام لحساب دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، والتي تعتبر لاول مرة في اراضي عربية يكون تنظيم كاس العالم.

مباراة الارجنتين واستراليا

منتخب الأرجنتين تأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر بعد تصدر المجموعة الثالثة، بعدما حقق ليونيل ميسي ورفاقه ست نقاط من فوزين أمام المكسيك وبولندا وخسارة من السعودية، ومن ناحية اخري وأما منتخب أستراليا، فقد تأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022 باحتلال وصافة المجموعة الرابعة خلف فرنسا، حيث جمع “الكنجارو” أربع نقاط من الخسارة أمام فرنسا، ثم التعادل مع تونس والفوز على الدنمارك.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا في دور الستة عشر من مونديال قطر هو يوم السبت 3 ديسمبر 2022، على استاد 974.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

 القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأستراليا في كأس العالم 2022

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة الأرجنتين وأستراليا على شاشتها.

التشكيل المتوقع للأرجنتين:

من المتوقع أن يعتمد ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على التشكيل التالي..