من هو معلق مباراة الارجنتين واستراليا دور 16 كاس العالم قطر 2022 .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول معلق مباراة الارحنتين واستراليا ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

معلق مباراة الارجنتين واستراليا

يستضيف استاد أحمد بن علي المونديالي مباراة قوية مرتقبة ستجمع بين المنتخب الارجنتيني ونظيره المنتخب الأسترالي ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس العالم والمقامة حالياً في دولة قطر، حيث نجح المنتخب الارجنتيني في التأهل أول المجموعة ونجح في تقديم أداء مشرف في البطولة العالمية.

من هو معلق مباراة الارجنتين واستراليا

التاريخ يقف في صف منتخب التانجو الأرجنتيني، حيث سبق وأن تواجه المنتخبان في أربع مناسبات ، فاز منتخب الأرجنتين في 3 مباريات وتعادل الفريقان في مبارة وحيدة كانت في الملحق النهائي المؤهل إلى كأس العالم في عام 1993 وكانت في مباراة الذهاب، وفي مباراة الإياب في 1993/11/17 تمكن المنتخب الأرجنتيني من الفوز بهدف دون رد، وفي 2005/6/18 ضمن كأس القارات نجح المنتخب الأرجنتيني من الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، أما المباراة الرابعة فقد كانت في 2007/9/11 مباراة ودية فاز فيها منتخب التانجو بهدف دون رد سجله مارتن ديميكيليس في الدقيقة 49 من زمن المباراة.

يسعى المنتخب الأرجنتيني من تأكيد سطوته وعلو كعبه على المنتخب الأسترالي من خلال الفوز في المباراة رقم 50 من بطولة كأس العالم 2022 والتأهل الى دور الثمانية، حيث يسعى منتخب التانجو بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي من الوصول الى نهائي المسابقة والفوز بلقب كأس العالم 2022 ليختتم به مسريته الكروية رفقة المنتخب الأرجنتيني، حيث من المتوقع أن تكون هذه البطولة الأخيرة له.

في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا أعلن ليونيل ميسي إعتزاله كرة القدم إلا أنه عاد عن قراره وقرر الاستمرار مع المنتخب حتى كأس العالم 2022 والتي يسعى الى تحقيق اللقب.