ما هي حسابات تأهل المنتخب السعودي لثمن نهائي مونديال قطر 2022 ،، ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني حسابات تأهل المنتخب السعودي لثمن نهائي كأس العالم في قطر 20222.

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي

تضم المجموعة الثالثة أربعة منتخبات، وهي المنتخب السعودي والمنتخب البولندي والمنتخب الأرجنتيني والمنتخب المكسيكي، حيث يتصدر المجموعة منتخب بولندا برصيد 4 نقاط بعد التعادل مع المكسيك والفوز على المنتخب السعودي.

وفي المركز الثاني يأتي منتخب التانغو الأرجنتيني بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي الذي نجح في العودة الى سكة الانتصارات وقاد فريقه للفوز على المنتخب المكسيكي بهدفين دون رد بعد الخسارة التي تلقاها من المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً حصدها بعد فوزه على المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى من المسابقة، فيما تلقى هزيمة بهدفين دون رد أمام المنتخب البولندي، وفي المركز الرابع يأتي المنتخب المكسيكي جمعها من خلال تعادله مع منتخب بولندا بقيادة ليفاندوفسكي.

حسابات تأهل المنتخب السعودي

سيكون المنتخب السعودي أمام اختبار صعب أمام المنتخب المكسيكي، حيث يحتاج المنتخب السعودي للفوز على المكسيك للتأهل مباشرة دون النظر الى المباراة الاخرى التي ستجمع بين السعودية وبولندا والتي ستلعب في نفس التوقيت.

المكسيك × السعودية : في حال تعادل السعودية أمام المكسيك وفوز المنتخب البولندي أمام الأرجنتين فإن الأخضر السعودي يتأهل مباشرة.

وفي حال فوز المنتخب الأرجنتيني أمام بولندا فإن المنتخب السعودي مطالب بالفوز أمام المكسيك من أجل التأهل، حيث يصبح رصيده 6 نقاط وبالتالي يتأهل مباشرة.

وستقام مباراة السعودية أمام المنتخب المكسيكي يوم الأربعاء 30 من الشهر الجاري على أرضية ستاد لوسيل الساعة التاسعة بتوقيت القدس وستنقل على قنوات الكأس وقنوات بي إن سبورت.