ما ديانة محمد قدوس مسلم ام مسيحي، بعد ان تألق لاعب منتخب غانا في المباراة الاخيرة له في بطولة كاس العالم في قطر، يسارع الكثير من المهتمين والمحبين للبلاك ستار لمعرفة تفاصيل عن هذا الشاب، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما ديانة محمد قدوس مسلم ام مسيحي.

محمد قدوس (مواليد 2 أغسطس 2000) هو لاعب كرة قدم غاني يلعب كمهاجم في نادي أياكس أمستردام. محمد قدوس. معلومات شخصية، هن خذا اللاعب الكبير فهو الميلاد 2 أغسطس 2000 (العمر 22 سنة).

ما ديانة محمد قدوس مسلم ام مسيحي

وعن ما ديانة محمد قدوس مسلم ام مسيحي،فانه مسلم المعروف ان اللاعب المشهور محمد قدوس هو من مواليد الثاني من شهر أغسطس عام 2000 ميلادي، وهو لاعب كرة قدم غاني يلعب كمهاجم في نادي الشهير أياكس أمستردام، وهنا سنسرد لكن أبرز المعلومات المتعلقة به من خلال السيرة الذاتية له فيما يلي:

هو من مواليد تاريخ 2 أغسطس 2000م.
يبلغ من العمر 22 عام.
طوله 1.77 متر، (5 قدم 9 1⁄2 بوصة).
كما أن مركز اللعب له هو الوسط.
يحمل الجنسية غانا.
ويلعب في النادي الحالي أياكس أمستردام.
كما أن رقمه 20.
ومنتخبه غانا.
كما انه يلعب بالقدم اليسرى.

من هو محمد قدوس لاعب أياكس أمستردام

حيث أعلن نادى أياكس أمستردام الهولندي في اليوم الخميس، التعاقد مع المهاجم الغاني محمد قدوس قادما من نورش لاند الدنماركي لمدة خمس مواسم مقبلة، كما يلعب محمد قدوس البالغ من العمر عشرون عام في مركز لاعب الوسط المهاجم،

كما أنه تعاقد معه النادي الهولندي ليكون بديلا للمغربي حكيم زيات الذى انتقل إلى تشيلسي الإنجليزي.
كذلك بلغت قيمة صفقة انتقال اللاعب محمد تسعة ملايين يورو طبقا لموقع ترا سفير ماركت العالمي.
والجدير بالذكر أن محمد قدوس شارك في مباراتين دوليتين مع منتخب غانا وسجل خلالهما هدف واحد فقط.
كما شارك اللاعب في الموسم الحالي مع نورش لاند في ثمانية وعشرون مباراة بمختلف المسابقات، وسجلاً 12 هدف وصنع هدف واحد.

تفاصيل قدوس لاعب أياكس أمستردام

حيث كان نادى أياكس أمستردام بطل الدوري الهولندي لكرة القدم، والذي أعلن نهاية شهر يونيو الماضي تعاقده مع حارس منتخب هولندا السابق مارتن ستيكلنبرج لمدة عام واحد في انتقال مجانى من إيفرتون :

كما وقع الحارس البالغ عمره 37 عام على عقد يمتد من شهر أغسطس إلى يونيو العام المقبل، ليعود إلى النادي الذى بدأ به مسيرته عام 2002م بعد الارتقاء بقطاع الناشئين.

كذلك ساعد ستيكلنبرج والذى خاض نهائي كأس العالم 2010م ولعب ثمانية وخمسون مباراة دولية.

أياكس فاز بثلاثة ألقاب في الدوري وشارك في 282 مباراة مع الفريق قبل الانتقال إلى أندية روما وفولتام وموناكو وساوثمبتون، حيث قضى آخر أربعة مواسم مع إيفرتون.
كما سينهى ستيكلنبرج موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، مع إيفرتون قبل العودة إلى هولندا.