اين يلعب سفيان بوفال، بعد ان تألق هذا اللاعب الكبير في منتخب المغرب سفيان بوفال، يسائل الملايين من عشاق كرة القدم العربية عن بعض التفاصيل عن هذا اللاعب الكبير في منتخب المغرب، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اين يلعب سفيان بوفال .

اين يلعب سفيان بوفال ؟ديانة سفيان بوفال، حيث انه وسفيان بوفال من مواليد 17 سبتمبر 1993 هو لاعب كرة قدم مغربي محترف يلعب كجناح أو لاعب خط وسط مهاجم لعب لعدة أندية  أبرزها ويستهام الإنجليزي وسيلتا فيجو والمنتخب المغربي. فريق سفيان بوفال الحالي هو انجيه الفرنسي.

اين يلعب سفيان بوفال ؟ ديانة سفيان بوفال

طول : 1.75

وزن : 70 kg

عمر : 28 سنة

ديانة سفيان بوفال

وعن ديانة سفيان بوفال ،فانه ينتمي للاسلام، والجدير بالذكر انه ومنذ عام 2007 ، تلقت صفحة ويكيبيديا الإنجليزية الخاصة بسفيان بوفال أكثر من 816234 مشاهدة للصفحة. سيرته الذاتية متاحة في 27 لغة مختلفة. سفيان بوفال هو اللاعب رقم 6517 الأكثر شعبية في كرة القدم ، والسيرة الذاتية الأكثر شعبية في فرنسا.

بدايات سفيان بوفال في نادي أنجيه

واخيرا فانه قد ولد سفيان بوفال في باريس ونشأت في أنجي ، في منطقة روزيراي ، أصل سفيان بوفال من مدينة تازة في المغرب. يعتبر الأصغر من بين ثلاثة أطفال ، بما في ذلك أخت توأم ، سوفيان بوفال تدرب في Angers SCO وقدم لليج 2 لأول مرة في 24 أغسطس 2012 خلال مباراة ضد إف سي إستريس. في يونيو 2013 ، وقع أول عقد احترافي له ، لمدة ثلاث سنوات (4).