ما حظوظ منتخب السعودية فى التأهل إلى دور ال16 بعد الهزيمة المدوية للمنتخب السعودي في كاس العالم امام المنتخب البولندي اليوم بهدفين لصفر، يتسائل الكثير من عشاق المنتخب السعودي والكرة العربية، عن حظوظ المنتخب السعودي في التاهل للدور القادم، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدك لكم كيف يتأهل المنتخب السعودي لدور ال16.

هذا وكما قلنا سابقا انه قد وقع اليوم عصرا المنتخب الاخضر السعودي في فخ الخسارة أمام بولندا ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم، والتي انتهت بهدفين لصفر بعد مباراة كبيرة قدمها المنتخب السعودي، الا ان اخطاء الدفاع ادت الي الخسارة.

كيف يتأهل المنتخب السعودي لدور ال16

الجدير بالذكر ان المنتخب السعودي كان بحاجة للفوز في اللقاء لضمان التأهل وبدون ان ينتظر المباراة الاخيرة، لكن الخسارة عقدت مهمة الأخضر في المونديال، بالاضافة الا انه ورغم ذلك، فلا يزال المنتخب السعودي يمتلك حظوظ كبيرة كونه انتصر في المباراة الافتتاحية على الأرجنتين.

حظوظ منتخب السعودية فى التأهل إلى دور ال16

1 – فوز السعودية على منتخب المكسيك مساء الأربعاء المقبل، بغض النظر عن مواجهة الأرجنتين وبولندا، والتى ستقام فى نفس التوقيت.

2 – خسارة الأرجنتين أمام المكسيك مساء اليوم، مع خسارة بولندا أمام الأرجنتين فى مواجهة الجولة الثالثة.

3 – انتهاء جميع المباريات القادمة في المجموعة بالتعادل يؤهل الأخضر برصيد 4 نقاط مع بولندا 5 نقاط، وفى هذه الحالة سيكون رصيد المكسيك 3 نقاط والأرجنتين نقطتين.

الي هنا وصلنا اليو نهاية المقال في شبكة اسال الباشا والتي تتمني لكم ان تستمتعوا بمشاهدة مباريات كاس العالم كاملة عبر الموقع الذي سيقدم لكم خدمة المشاهدة وتفاصيل هذه الكاس.