الكثير يود ان يعرف ما هي حظوظ السعودية في التأهل للدور القادم، حيث وتحتاج السعودية للفوز علي المكسيك في المباراة القادمة لتتمكن من التاهل.

مباراة السعودية وبولندا، ينتظر الملايين من العاشقين للاخضر السعودي مباراة الصعود اليوم في كاس العالم المقامة في قطر للدور الثاني، لذلك بتسائل الكثير عن تفاصيل وموعد هذه المباراة الكبيرة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي مباراة السعودية وبولندا.

مباراة السعودية وبولندا

مباراة السعودية وبولندا، المعروف انه ومن المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022 يوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية والقدس، والذي ستكون اقوي مباريات اليوم.

مباراة السعودية وبولندا علي مواعيد انطلاق هذه المباراة الكبيرة، فان موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 202، هو يوم السبت 26 نوفمبر 2022. ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام 16:00 بتوقيت قطر والسعودية، 15:00 بتوقيت مصر، كما ان تردد قناة beIN Sport المفتوحة وقدرتها على بث أهم المباريات والأحداث العربية والأجنبية بشكل عام بما في ذلك مباريات مونديال 2022 في قطر  دفع قناة beIN Sport إلى الصدارة العربية في حقل الأرز.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

المعروف انه وتبدأ المباراة الافتتاحية لكأس العالم في قطر في عام 2022 ، وسنواصل المتابعة عبر موقعنا على الإنترنت حول كيفية الوصول إلى المباراة وكيفية مشاهدتها على قنواتنا المعتمدة.

كما وننقل لكم تردد قنوات بي ان سبورت المفتوحة ستنقل المباريات من البطولة التي من المتوقع أن تشهد معارك حامية بين أفضل المنتخبات من جميع أنحاء العالم وأفضل من الدول العربية والأجنبية.

  • القمر: نايل سات Nilesat
  • تردد القناة: 11013
  • معامل الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3
  • إشارة إرسال البث: DVB-S2 .