حقيقة وجود اجازة في السعودية بعد الفوز علي الارجنتين، بعد ان فازت المملكة العربية السعودية علي الارجنتين يتسائل الكثير من السعوديون عن اجازة غدا، لذلك نود ان نطلعكم علي حقيقة وتفاصيل عن حقيقة وجود اجازة في السعودية بعد الفوز علي الارجنتين.

نقلت تقارير سعودية عن الديوان الملكي السعودي، اتخاذ خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قرارا باعتبار غدا الأربعاء إجازة رسمية لعدة فئات على مستوى المملكة.

وأوضحت صحيفة عكاظ السعودية أن القرار جاء بناء على اقتراح ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان.

حقيقة وجود اجازة في السعودية

وعن حقيقة وجود اجازة في السعودية، فانه وتأكد اعتبار الأربعاء الموافق 29 ربيع ثاني 1444 هجرية، 23 نوفمبر 2022 ميلادية، إجازة احتفالا بقوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم.

وحقق المنتخب السعودي انتصاره الأول في افتتاح مشاركته في كأس العالم قطر 2022 بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدفف، كما انه وأصبح المنتخب السعودي يتصدر مجموعته التي تضم الأرجنتين وبولندا والمكسيك معه، وتزداد فرصه في التهل للدور الثاني.

هذا وقد بدأت المباراة بهدف أرجنتيني مبكر من ركلة جزاء سجلها ليونيل ميسي، ثم نجح صالح الشهري في التعادل مع بداية الشوط الثاني، وقبل مرور أول 10 دقائق من النصف الثاني من المباراة تقدم سالم الدوسري، وحافظ الأخضر على التقدم حتى النهاية رغم محاولات المنتخب الأرجنتيني.