سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية الخاصة بنا

في موقعنا basha12000.com خصوصية زوارنا مهمة للغاية بالنسبة لنا، نحن نحترم خصوصية الزوار، وإستخدامك لموقع basha12000.com فإنه يعني أنك توافق على سياسية الخصوصية الخاصة بنا.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة بخصوص سياسية الخصوصية الخاصة بنا فلا تتردد بالاتصال بنا على البريد الالكتروني  contact@basha12000.com

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الانترنت وهي صالحة لزوار موقع basha12000.com الإلكتروني فيما يتعلق بالمعلومات التي نشاركها أو نجمعها في الموقع، وهي تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها في وضع عدم الاتصال أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

كيف نجمع البيانات الشخصية وكيف نستخدم البيانات؟

المعلومات التي نجمعها:

إذا اتصلت بنا مباشرة فقد نتلقى معلومات إضافية عنك مثل اسمك وعنوان بريدك الالكتروني ورقم هاتفك ومحتويات الرسالة أو المرفقات التي قد ترسلها إلينا وأي معلومات أخرى قد تقوم بتقديمها لنا.

عند التسجيل في موقع basha12000.com للحصول على حساب، قد نطلب منك معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك عناصر مثل الاسم واسم الشركة والعنوان وعنوان البريد الالكتروني ورقم الهاتف.

كيف نستخدم معلوماتك:

نستخدم المعلومات التي نجمعها بطرق مختلفة ، بما في ذلك:

  • توفير وتشغيل وصيانة موقعنا
  • تحسين وتخصيص وتوسيع موقعنا
  • فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا
  • تطوير منتجات وخدمات وميزات جديدة
  • التواصل معك
  • أرسل لك رسائل البريد الإلكتروني
  • البحث عن الاحتيال ومنعه
  • ملفات الدخول

ملفات تعريف الارتباط وعلامات الويب

يستخدم موقع basha12000.com ملفات تعريف الارتباط والتي تسخدم لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار والصفحات الموجودة على موقع الويب التي قام الزائر بالوصول اليها أو زيارتها، وتُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناءً على نوع المتصفح الذي يستخدمه الزائر أو معلومات أخرى.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الخاصة بك، لمعرفة المزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة ، يمكن العثور عليها في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

اللائحة العامة لحماية البيانات:

دخلت حيز التنفيذ في 25 مايو 2018 وتُقر اللائحة العامة لحماية البيانات مجموعة جديدة من القواعد والمعايير لمعالجة البيانات الشخصية للأفراد من قبل الاتحاد الأوروبي.

معلومات الاتصال الخاصة بنا

اتصل بنا عن طريق زيارة   صفحة اتصل بنا أو لمعرفة المزيد عنا ، قم بزيارة   صفحة من نحن .